محرك بحث المدونة

الخميس

مسابقة "نوكيا" للابتكار للملايين لفئتي العملاء والمطورين وأرجو أن تعجبكم فكرتى وتصوتوا لى

أعلنت "نوكيا" عن مسابقتها العالمية "الابتكار للملايين" تلك المنافسة التي تجمع ما بين المطورين والمستهلكين لابتكار تطبيقات لهواتف السلسلة 40 من نوكيا.

==================================================================
وتتيح هذه المسابقة أيضاً للمطورين الفرصة لتقديم تطبيقات "جافا" وتطبيقات الويب للملايين من المستهلكين في جميع أرجاء العالم والفوز بمبالغ نقدية وجوائز قيمة تقدر بمليون يورو.
وتتحدى المسابقة المستهلكين لإرسال أفضل أفكارهم فيما يتعلق بالتطبيقات التى يرغبون بإضافتها على السلسلة 40 من هواتف نوكيا الجوالة،فى فئة واحدة من الأربعة فئات التالية :-
1-الصحة
2- التعليم
3- الشبكات والمواقع
4- الألعاب والترفية 
وقد تتاح الفرصة لأصحاب المقترحات الفائزة بمشاهدة أفكارهم تتحول إلى حقيقة لاحقاً هذا العام فى عالم نوكيا، كما أنه سيكون بمقدورهم مقابلة المطوّرين الذين قاموا بتصميمها على أرض الواقع، إضافةً إلى رحلة مدفوعة التكاليف إلى عالم نوكيا، سيكون بمقدور العملاء الفائزين تجربة تطبيقاتهم الجديدة على أحدث إصدارات السلسلة 40 من هواتف نوكيا الجوالة التى ستقدم لهم خلال زيارتهم لعالم نوكيا.وقد شهدت هواتف السلسلة 40 من نوكيا في الشهرين السابقين نمواً بنسبة أكثر من35% في حجم المواد التى تم تحميلها والتى تشكل حوالي ربع الحجم الكلى للمواد التي تم تحميلها من متجر نوكيا "أوفي"، كما أن مسابقة "الابتكار للملايين" تقدم إضافة للمنافسة وفرصة للعديد من المتقدمين للفوز بالجوائز النقدية والعينية التي تبلغ قيمتها مليون يورو، حيث أن آخر موعد للإشتراك في هذه المسابقة 20 سبتمبر 2011.
يذكر أن هواتف السلسلة 40 من نوكيا تؤدى دوراً رئيسياً ضمن إستراتيجية نوكيا لتقديم خدمات الإنترنت للمليار مستخدمٍ القادم ، ولكونها أكبر منصة لإطلاق الهواتف الجوالة في العالم من حيث الحجم، فإن هنالك ما يزيد عن نصف مليار هاتف جوال من سلسلة 40 من هواتف نوكيا بين يدي المستهلكين اليوم .
وقد تقدمت بفكرتى التالية:
وعنوانها
(موبايلك قادر على إكتشاف مواهب أطفالك الخفية )
Your mobile phone can discover your children's talents and hidden qualities.
ترجمة الرسالة المنشورة فى المسابقة
جميع البشر حول العالم يتمنون الوقوف على مواهب أطفالهم وقدراتهم بهدف تنميتها . فإن عملية إكتشاف مكان الجوهرة دائماً أهم وأصعب من عملية تلميعها وعرضها .



الفكرة المقدمة ظهرت منذ أكثر من 10 سنوات بالصدفة (وقمت بتسجيلها سنة 2002) ومنذ ذلك الوقت تم تجريبها عملياً وتطويرها بصورة كبيرة حتى تم نشرها مؤخراً على الشبكة من خلال الموقع التالى


Spot on tops . com


خلاصة الفكرة


هو برنامج ألكترونى يعمل من خلال النت أو الموبايل يعتمد البرنامج على بعض المعادلات الرياضية الدقيقة المُبرهنة والذى يعمل بهدف إكتشاف مواهب الأطفال من سن 3 سنوات وخاصة المواهب الخفية مثل :
 ( الإبداع – الإبتكارية – القيادة – الشجاعة – الصبر – التخيل .......ألخ )


ليس هذا وفقط بل بعرض النسبة المئوية لكل موهبة أو سمة بداخل الطفل ، ويتم هذا ليس بعرض بعض الأسئلة أو الإختبارات على الطفل ولكن من خلال كم التفاعل العملى الحادث مابين الطفل وبعض الألعاب التى يعرضها الموبايل (أو البرنامج) ويقوم بتوزيعها على عدد من المجموعات (أو الصناديق) وعرضها على الطفل لعدد من المرات ، ذلك مُنطلقاً من فكر جديد تهتم بخصائص الألعاب فكل لعبة لها ما تتميزبه من خصائص ، فمثلاً لعبة مثل (الميكانو) ترتبط بموهبة الإبتكارية أكثر من لعبة (الكرة) .


فما أجمل أن يُمكن جهاز الموبايل الخاص بكم كل إنسان من أن يكتشف مواهب أطفاله بسهولة ويسر ومتابعة تطور أو تدهور سمة ما بطفله .

أرجو أن تصوتوا لى إن أعجبتكم الفكرة وأردتموها بالفعل فى هاتفكم الجديد من نوكيا وذلك من خلال الرابط التالى :

http://www.ideasproject.com/main-ideas.jspa?view=idea&ideaView=5511

وسوف تجد فكرتى فى
فى الصفحة 16
وشكراً لكل من تفاعل وتجاوب وأعتذر عن تقصيرى لكل من لم تعجبه الفكرة 
------------------------------------
Your mobile phone can discover your children's talents and hidden qualities.



---------------------------------------


People all over around the world would like to be able to stimulate the talents and the potentialities of their sons, in order to develop them, since to discover a pearl is far more important and difficult than just polishing and displaying it.


This idea was born 10 years ago by chance (I registered it in 2002) and from that moment on it proved itself valuable into practice. I therefore developed it in an intensive way, to advertise it and make it accessible to the public on the internet, through the site






Spot on tops . com






The substance of the idea.


It is an electronic program working through the internet and mobile phones. Such a program is based on exact and precise mathematical calculations. The program has the target to discover the abilities in children starting from 3 years old, especially hidden talents as the creativity, the imaginativeness, the charisma, the bravery, the patience, the imagination, etc.






Moreover, the program highlights the percentage of each talent and trait in the child.










This result is not achieved asking the child many questions, or through exams, but simply checking the practical activity carried out during the interaction between the child and the games on the mobile phones.


The evaluation will result very precise, since the child is tested several times.






This new idea takes into consideration the characteristics of games, given that each game has it own peculiarities. For instance, the meccano game is connected to the talent of inventiveness much more than a football game.






What could be more beautiful than a mobile phone


giving everybody the possibility to find out easily the talents of his own children, tracking down the development of his capacities! Besides, this could be useful to help and correct any potential problem derived by a possible lack of certain capacities in the child.










Personal Experience ( Cv )






Personal Achievements


Inventor Of The Circle School In The Plastic Arts And Owner Of The First Grade At Ain Shams University 1993 And Owner Of The Second Grade At Ai Shams University In The Plastic Arts 1995.


Registered Researches ( Maths )


Circle Theory (70 Page)


General Solidarity Triangle Theory


Hidden Causative Of Discovering Hidden Talents Theory


Distribution Of The Opposite Triangle Functions


Inventions


Inventor Of The Magical School Bag ( A bag That Carry The Student And He Doesn't Carry It )


Inventor Of The Magical Ruler ( Ruler – Forming Shapes – Compass – Protractor – Triangle )


Courses


Lecturer Of Human Development At ( Elhosary – Pioneers Centre )









----------------------

حسن صلاح حسين صاحب مدونة "دائرة الضوء" http://spottotop.blogspot.com صاحب موقع {دائرة الضوء} SPOTONTOPS.COM الموقع الأول فى العالم الذى يقوم بإكتشاف مواهب الأبناء والطلبة ألكترونيا